وزير التعليم يتفقد مشاريع “تطوير للمباني” بمنطقة نجران

الزيارات: 346
التعليقات: 0
وزير التعليم يتفقد مشاريع “تطوير للمباني” بمنطقة نجران
http://www.almadaen.com.sa/?p=343195
نجران-المدائن

تفقد وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، في مستهل جولاته على عدد من مشاريع الوزارة في مناطق المملكة، المشاريع التي تشرف على تنفيذها شركة تطوير للمباني بمنطقة نجران، يرافقة مساعد وزير التعليم الرئيس التنفيذي للشركة المهندس فهد الحماد، وعدد من مسئولي الوزارة ومنسوبي إدارة التعليم في المنطقة.

وتهدف الجولة التفقدية لمعالي الوزير إلى الاطلاع على سير العمل للعملية التعليمية, إضافة إلى البرامج والمشاريع التي تم تخصيصها لقطاعي التعليم العام والجامعي في المنطقة، والوقوف على احتياجات المنطقة وأهم ما تحقق منها، إلى جانب رصد واقع المرافق التعليمية وتجهيزاتها وأبرز التحديات التي تواجهها، ومدى جاهزية مدارس البنات بنجران لتطبيق مبادرة الطفولة المبكرة.

وشملت المشاريع التعليمية التي وقف وزير التعليم على بعضها بمنطقة نجران، ترميم وتأهيل 39 مدرسة، وتجهيز 59 مدرسة ضمن مبادرة “الطفولة المبكرة” في مدارس البنات التي ستفتتح العام الدراسي المقبل، و4 صالات رياضية، بالإضافة إلى مشروع واحد متعثر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>