أمير جازان يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء

الزيارات: 332
التعليقات: 0
أمير جازان يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء
http://www.almadaen.com.sa/?p=343197
جازان-المدائن

استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم, رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء الدكتور خالد بن صالح السلطان, الذي يزور المنطقة حالياً, يرافقه الرئيس التنفيذي للشركة فهد بن حسين السديري, وعدد من المسئولين بالشركة.

واستهل أمير منطقة جازان اللقاء بكلمة أكد فيها أن عقد اللقاء والجولة التي يقوم بها رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة, تأتي تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وولي عهده لبحث متابعة ومناقشة أسباب انقطاع خدمة الكهرباء بمنطقة جازان والخدمات التي تقدمها وزارة الطاقة لأهالي المنطقة, والسعي الدائم لتوفير أفضل الخدمات في مجال الطاقة والكهرباء، راجياً العون والتوفيق للجميع.

وجرى خلال اللقاء بحث الجهود والخدمات التي تقدمها وزارة الطاقة والمشروعات التي تنفذها بالمنطقة، والعمل على تلافي انقطاعات التيار الكهربائي مستقبلاً, موجهاً سموه بأهمية مضاعفة الجهود وبذل كل ما من شأنه تقديم خدمات أفضل بما يلبي احتياجات الأهالي من الكهرباء التي تخدم المشروعات التنموية والمواقع الحيوية بالمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>