أمير الباحة يزور مهرجان الورد والعطور بمحافظة القرى

الزيارات: 348
التعليقات: 0
أمير الباحة يزور مهرجان الورد والعطور بمحافظة القرى
http://www.almadaen.com.sa/?p=343470
الباحة-المدائن

زار الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، مهرجان الورد والعطور في نسخته الأولى، الذي تنظمه أمانة منطقة الباحة ممثلة في بلدية محافظة القرى بالتعاون مع مؤسسة “أفنان الجنوب”، وذلك بمنتزه الثروة الوطني ببيدة في محافظة القرى.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المهرجان أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط، ومحافظ القرى خالد بن عبد الله العبيلان ورئيس بلدية القرى سعيد بن صالح الزهراني.

حيث تجول أمير الباحة في المهرجان واستمع إلى شرح من الدكتور السواط عن المهرجان الذي تم تنظيمه على مساحة 4000 متر مربع، واشتمل على 250 ألف وردة وزهرة متنوعة تضمنت بفتة من أربعة ألوان والأمرينس، الشرانيا، وزيينيا، وزهور حولية.

كما زار سموه المعرض المصاحب للمهرجان الذي يشارك به العديد من العارضين من داخل المنطقة وخارجها يعرضون الكثير من المنتجات المتعلقة بالورد والعطور ومنتجاتها، فيما اطلع سموه على العديد من الصور واللوحات التشكيلية التي يشارك بها ركن نون للفنون التشكيلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>