رئيس الوزراء الياباني ينوه بدور المملكة في السلام بالمنطقة

الزيارات: 304
التعليقات: 0
رئيس الوزراء الياباني ينوه بدور المملكة في السلام بالمنطقة
http://www.almadaen.com.sa/?p=344443
طوكيو-المدائن

أكد دولة رئيس الوزراء الياباني السيد شينزو آبي، أهمية تعزيز الشراكة الإستراتيجية بين المملكة واليابان، منوهًا بدور المملكة في السلام والاستقرار بالمنطقة.

ووصف العلاقات السعودية اليابانية بالمهمة، وأنها تقوم بدور حاسم في السلام والاستقرار بالمنطقة، وقال: “إن ما حققته رؤية المملكة 2030 أمر يسرّ اليابان، وقد شعرت بالتغيير عندما زرت المملكة 2013م.

وأضاف دولته في حوار نشرته صحيفة الشرق الأوسط اليوم: “إنه يعمل بتعاون وثيق مع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع على التعاون الثنائي، إضافة إلى الشؤون الإقليمية والدولية، ويتطلع إلى تبادل مفيد جداً لوجهات النظر مع سمو ولي العهد حول طريقة تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون في قمة مجموعة العشرين التي تستضيفها اليابان في أوساكا اليومين المقبلين، وستستضيفها المملكة العام المقبل، مؤكدًا أن بلاده ستبذل قصارى جهدها لإنجاح القمة كي تتمكن من تسليم مقعد رئاستها للمملكة التي تعد شريكاً استراتيجياً ثابتاً لليابان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>