أدبي الشمالية يشارك في مبادرة “صيفنا مهارات”

الزيارات: 727
التعليقات: 0
أدبي الشمالية يشارك في مبادرة “صيفنا مهارات”
http://www.almadaen.com.sa/?p=345382
عرعر-المدائن

يشارك النادي الأدبي الثقافي بالحدود الشمالية بالتعاون مع عدد الأجهزة الحكومية والأهلية في تنفيذ مبادرة “صيفنا مهارات”، التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية.
وتهدف المبادرة إلى استثمار الأوقات الحرة المتاحة للطلاب والطالبات وشباب المنطقة خلال الإجازة الصيفية، بما يعود عليهم بالنفع وتنمية مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية.
وأشار رئيس النادي ماجد بن صلال المطلق إلى أن النادي سوف يقوم بتنفيذ مجموعة من البرامج والفعاليات، وذلك إيمانًا بالدور المهم الذي يقوم به ضمن المسؤولية الاجتماعية والثقافية لأبناء المنطقة من الجنسين.
وبين المطلق أن النادي سيقدم أكثر من 10 برامج سيستفيد منها أكثر من 500 مشارك ومشاركة من الشريحتين الرئيسية (6 سنوات – 22 سنة) والثانوية (23 سنة – 65 سنة)، مؤكدًا أن النادي سيستمر في تقديم وتسخير إمكاناته لأبناء وبنات الوطن في دوراتهم ولقاءاتهم التي تعقد فيه أو التي يرعاها في أي مكان داخل المنطقة.
من جهة أخرى، أعلن النادي الأدبي الثقافي بالحدود الشمالية عن إقامة دورة تدريبية مجانية بمحافظة العويقيلة بعنوان (كتابة الخبر الصحفي)، تستمر لمدة يومين بواقع 3 ساعات يومياً، ويحصل المتدرب في نهاية الدورة على شهادة حضور من النادي، وللتسجيل على الرابط: adabinorth.sa/ow

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>