الأمين العام لمجلس التعاون يشارك في القمة الاقتصادية العربية البريطانية

الزيارات: 167
التعليقات: 0
الأمين العام لمجلس التعاون يشارك في القمة الاقتصادية العربية البريطانية
http://www.almadaen.com.sa/?p=345501
لندن-المدائن

شارك الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، في الجلسة الافتتاحية للقمة الاقتصادية العربية البريطانية التي عقدت في لندن اليوم، بتنظيم من غرفة التجارة العربية البريطانية.

وقد ألقى الأمين العام كلمة أكد فيها أن دول مجلس التعاون ستظل حريصة على صداقتها مع بريطانيا إيمانا منها بعراقة الروابط التاريخية والتقليدية والثقافية والاجتماعية التي تجمع دول المجلس مع المملكة المتحدة.

وقال معاليه: “إن منطقتنا شهدت الكثير من التغييرات، وهي مازالت تواجه العديد من التحديات، إلا أن الشيء الوحيد الذي لم يتغير هو رؤية مجلس التعاون، وهي ” تحقيق الازدهار ” بكل ما تعنيه الكلمة في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية”، مؤكدًا أنها رؤية كل الدول العربية، بل وجميع دول العالم.

وبين أن تحقيق الثروة من خلال الأعمال والتجارة والصناعة وغيرها من المجالات الاقتصادية هو عامل أساسي ومهم، والسبيل إلى ذلك يكمن في كلمتين “التفاهم” و “التعاون” وهما أساس العمل الواسع والشامل الذي تقوم به غرفة التجارة العربية البريطانية في هذا المجال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>