الهيئة الملكية بالجبيل وينبع تعلن جاهزيتها للاحتفال باليوم الوطني الـ (85)

الزيارات: 237
التعليقات: 0
الهيئة الملكية بالجبيل وينبع تعلن جاهزيتها للاحتفال باليوم الوطني الـ (85)
http://www.almadaen.com.sa/?p=34560

تحتفي الهيئة الملكية بالجبيل في مدينة الجبيل الصناعية، كمثيلاتها من مدن المملكة باليوم الوطني الـ (85)، احتفالاً بالرخاء والنهضة التي يعيشها الوطن في ظل حكومته الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.

وكانت الهيئة الملكية بالجبيل قد أكملت استعداداتها وترتيباتها للاحتفال بهذا اليوم العزيز، طوال أربعة أيام ابتداء من أول ايام عيد الاضحى المبارك الموافق الـ 10 من شهر ذي الحجة الحالي، بعدد من الفعاليات التي تشمل جملة من البرامج الاحتفالية المتنوعة.

وتنطلق الفعاليات في تمام الساعة الرابعة عصراً من يوم الخميس باستعراضات بحرية، وانزال مظلي بشاطئ الفناتير، ومعارض متعددة تستهدف العائلات، وفعاليات ومسابقات، وأمسية شعرية، وعروض الضوء والليزر والصقور الخضر.

واستهدفت الهيئة الملكية بالجبيل من خلال الفعاليات جميع شرائح المجتمع من رجال ونساء واطفال، حيث ستحتضن شواطئ الجبيل الصناعية وقاعة المؤتمرات بالفناتير والصالة المتعددة الأغراض الفعاليات.

ويأتي تنظيم هذه الفعاليات حرصاً من الهيئة الملكية بالجبيل على الاحتفاء باليوم الوطني الـ 85 للمملكة واستثمار المناسبة في تنمية الحس الوطني وتعزيز الانتماء والولاء للوطن الغالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>