وزارة التجارة تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل 114 وظيفة إدارية

الزيارات: 1383
التعليقات: 0
وزارة التجارة تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل 114 وظيفة إدارية
http://www.almadaen.com.sa/?p=345691
الرياض-المدائن

دعت وزارة التجارة والاستثمار الخريجين والخريجات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) الراغبين في التقدم عليها من خلال منظومة التوظيف “جدارة” على موقع وزارة الخدمة المدنية: www.mcs.gov.sa.
وبلغ إجمالي عدد الوظائف المشمولة بهذا الإعلان 114 وظيفة شاغرة (رجال، نساء).
وبينت الوزارة أن بدء التقديم سيكون الساعة 12 صباح يوم الأحد الموافق 4 /11/ 1440هـ، على أن يكون الانتهاء الساعة 12 مساء يوم الخميس الموافق 8 /11/ 1440هـ، عبر منظومة “جدارة”.
وأوضحت الوزارة أن آلية التقديم من قبل (المتقدمين) من خلال الدخول على نظام التوظيف “جدارة”، والتأكد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الخدمة المدنية، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، علماً أنه سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق في حال الترشيح، و تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب، ويتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>