المستشار خالد السيد يشيد بتعديلات الحكومة على بعض أحكام قانون الاستثمار

الزيارات: 249
التعليقات: 0
المستشار خالد السيد يشيد بتعديلات الحكومة على بعض أحكام قانون الاستثمار
المستشار خالد السيد - مساعد رئيس حزب المصريين ورئيس لجنة الشؤون القانونية بالحزب
http://www.almadaen.com.sa/?p=346027
القاهرة-المدائن

أشاد المستشار خالد السيد مساعد رئيس حزب المصريين رئيس لجنة الشؤون القانونية بالحزب بالتعديلات المقدمة من الحكومة على بعض أحكام قانون الاستثمار الصادر بالقانون رقم 72 لسنة 2017. والتي تمت الموافقة عليها من مجلس النواب، لما تمثله من أهمية في جذب المزيد للاستثمارات إلى مصر في ظل المنافسة العالمية في مجال الاستثمار، بالإضافة إلى معالجة المشاكل والتحديات على أرض الواقع وتنمية الاستثمار في المحافظات الأكثر احتياجا وتحسين مستوى معيشة المواطنين بها، والتنوع في مصادر النمو في المحافظات.

وأضاف المستشار خالد السيد أن التعديلات جاءت في إطار تشجيع الشركات القائمة على التوسع في مشروعاتها الاستثمارية، بفتح خطوط إنتاج جديدة وتوفير فرص جديدة للعمل، مع زيادة رأس المال. والاستفادة من الحوافز الخاصة والإضافية المنصوص عليها في قانون الاستثمار، مما يساهم في زيادة الاستثمارات خلال الفترة المقبلة، علاوة على تيسير إنجاز معاملات المستثمرين بدون أي معوقات كانت في السابق والحفاظ على ما توصلت إليه مصر من مكانة في أفريقيا باعتبارها الأولى في جذب الاستثمارات، ونصيبها من الاستثمار الأجنبي المباشر على المستوى العالمي زاد رغم انخفاض الاستثمار الأجنبي المباشر عالميا.

وأكد مساعد رئيس حزب المصريين على ضرورة تطوير بعض أحكام قانون الاستثمار الحالي، في ظل التطورات الاقتصادية، والحرص على الاستثمار المؤثر اقتصاديا واجتماعيا، والاستثمار في البشر من خلال جذب استثمارات وخبرات في المجالات الجديدة خاصة التكنولوجيا والطاقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>