أمانة العاصمة المقدسة تبرم اتفاقية مع جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين

الزيارات: 357
التعليقات: 0
أمانة العاصمة المقدسة تبرم اتفاقية مع جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين
http://www.almadaen.com.sa/?p=346029
مكة المكرمة-المدائن

وقّع معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص، اليوم، مذكرة تفاهم مع جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالله بن داود الفايز.
واشتملت المذكرة على اتفاق بين الطرفين لتنفيذ أنشطة وفعاليات تسهم في التوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمكة المكرمة، ورفع مستوى الوعي الوقائي لشرائح المجتمع كافة، إضافةً إلى دعم مشروعات التنمية والخدمات الاجتماعية التي تنعكس إيجاباً على المجتمع وتسهم في تطويره لتكون العاصمة المقدسة نموذجًا حضاريًا متطورًا.
كما جرى الاتفاق على تحقيق إعلان خادم الحرمين الشريفين “مكة خالية من التدخين” وتفعيل نظام مكافحة التدخين في العاصمة المقدسة والإسهام والمشاركة في التواصل مع مختلف شرائح المجتمع ونشر الثقافة الإيجابية والتطوع وتنمية المجتمع، بما يسهم في تحقيق استراتيجية إمارة منطقة مكة المكرمة “بناء الإنسان وتنمية المكان”، إضافة إلى الإسهام في أن تكون الأمانة والبلديات التابعة لها بيئة خالية من التدخين ونموذج مميز بعنوان “أمانة بلا تدخين”.
واشتملت مجالات التعاون المشترك على تقديم الخدمات العلاجية لمن يرغب بالعلاج وإقامة الدورات المتخصصة لمنسوبي الأمانة والبلديات التابعة لها في كيفية التعامل مع حالات التدخين والإدمان، والإسهام في توعية زوار بيت الله الحرام بقدسية مكة المكرمة والامتناع عن التدخين فيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>