وزارة الاتصالات ترعى مسابقة الشركات والمؤسسات الناشئة

الزيارات: 297
التعليقات: 0
وزارة الاتصالات ترعى مسابقة الشركات والمؤسسات الناشئة
http://www.almadaen.com.sa/?p=346548
الرياض-المدائن

نظمت مسابقة الشركات والمؤسسات الناشئة (Start!UpGermany Pitch Event 2019)، التي ترعاها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالشراكة مع مكتب الاتصال الألماني السعودي للشؤون الاقتصادية.

وأوضح وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات لتنمية التقنية والقدرات الرقمية الدكتور أحمد بن حمدان الثنيان أن المسابقة المختصة بالشركات والمؤسسات الناشئة تهدف إلى تعزيز دور رواد الأعمال الشباب وأصحاب الشركات والمؤسسات الناشئة، ليكونوا جزءاً فاعلاً في المسيرة التنموية.

وأفاد أن المملكة لا تدخر جهداً في توفير كل ما يحتاجه الشباب من مبادرات نوعية لخدمتهم ودعمهم، بهدف الوصول لأعلى درجات التمكين وتحويل المملكة إلى وجهة جذابة للمستثمرين ورواد الأعمال والمبتكرين.

وأفاد وكيل الوزارة لتنمية التقنية والقدرات الرقمية أن التقنية تعد مرتكزاً أساسياً في عملية التحول الرقمي في المملكة، مشيراً إلى أن وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تعمل على تعزيز هذه العملية عبر توطين التقنية والابتكار ومضاعفة السوق حيث يبلغ حجم سوق تقنية المعلومات في المملكة 12 مليار دولار وهنالك فرص استثمارية واعدة في مجال التقنيات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء وعلم الروبوتات وغيرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>