الأمير تركي بن طلال يرأس اجتماع هيئة تطوير عسير الثالث لهذا العام

الزيارات: 671
التعليقات: 0
الأمير تركي بن طلال يرأس اجتماع هيئة تطوير عسير الثالث لهذا العام
http://www.almadaen.com.sa/?p=346566
أبها-المدائن

رأس صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز اجتماع مجلس هيئة تطوير منطقة عسير، في دورته الثالثة من العام الجاري، بحضور أعضاء المجلس.
وناقش الأمير تركي بن طلال، خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الهيئة بأبها الجديدة، عددا من المحاور أبرزها: متابعة ما تم حيال قرارات اجتماع مجلس الهيئة الثاني، وسير العمل في المرحلة التأسيسية للهيئة، وأعمال الهيئة في مشروع إعداد الرؤية، والتوجه الاستراتيجي، ومبادرات التطوير والبناء المؤسسي، بالإضافة إلى استعراض أعمال مكتب إدارة المشروعات لإدارة العمليات التطويرية ومبادرات التنمية، إلى جانب تكامل و تظافر الجهود مع الجهات المعنية بمنطقة عسير.
وأكد الأمير تركي بن طلال على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – حول استراتيجية المنطقة التنموية، بالإضافة إلى أبرز الاجتماعات والنتائج التي خرجت بها مرحلة المواءمة مع برامج تحقيق الرؤية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>