رئيس ديوان المراقبة العامة يترأس اجتماع لجنة السياسات المالية والإدارية لمنظمة الإنتوساي بواشنطن

الزيارات: 173
التعليقات: 0
رئيس ديوان المراقبة العامة يترأس اجتماع لجنة السياسات المالية والإدارية لمنظمة الإنتوساي بواشنطن
http://www.almadaen.com.sa/?p=347473
واشنطن-المدائن

ترأس معالي رئيس ديوان المراقبة العامة الدكتور حسام بن عبد المحسن العنقري، أمس، الاجتماع السادس عشر للجنة السياسات والشؤون المالية والإدارية بالمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة (الإنتوساي)، الذي عقد بمقر مكتب المساءلة الأمريكي بمدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية.
وجرى خلال الاجتماع عرض مجموعة من التقارير التي سيتم عرضها على المجلس التنفيذي القادم المزمع عقده في شهر سبتمبر المقبل بموسكو بروسيا الاتحادية، ومنها تقرير الأمانة العامة للمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة، وتقرير عن الترتيبات المتخذة للإعداد لاجتماع الجمعية العمومية الثالث والعشرين للإنتوساي الذي سيعقد في روسيا الاتحادية خلال الفترة من 24 – 30 محرم 1440 هـ الموافق من 23-29 سبتمبر 2019.
وقدم الدكتور العنقري تقرير لجنة السياسات والشؤون المالية العامة والمحاسبة، المتضمن ملخصاً لما تم إنجازه خلال العام السابق، بما في ذلك أنشطة اللجنة المتعلقة بمتابعة تنفيذ الخطة الاستراتيجية للإنتوساي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>