وكيل إمارة تبوك يطلع على جناح رئاسة أمن الدولة المشارك في مهرجان الورد والفاكهة

الزيارات: 596
التعليقات: 0
وكيل إمارة تبوك يطلع على جناح رئاسة أمن الدولة المشارك في مهرجان الورد والفاكهة
http://www.almadaen.com.sa/?p=347572
تبوك-المدائن

اطلع وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني على جناح رئاسة أمن الدولة المشارك – ولأول مرة – بفعاليات النسخة السابعة من مهرجان الورد والفاكهة، الذي انطلقت فعالياته أمس تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة.
وأستهل الحقباني زيارته للجناح عقب افتتاحه لفعاليات المهرجان المقام بمنتزه الأمير فهد بن سلطان، بقص شريط افتتاح الجناح الذي ضم العديد من الأركان المهمة للإدارات والقطاعات التابعة لأمن الدولة والمتمثلة في المباحث العامة وقوات الأمن الخاصة وقوات الطوارئ الخاصة وطيران الأمن ومركز المعلومات الوطني والإدارة العامة لمكافحة التطرف التي استعرضت جهود منسوبيها في حماية إنسان ومكتسبات الوطن.
واستمع وكيل إمارة منطقة تبوك لشرح عن مكونات الأركان المشاركة، والتي بدورها تقدم لزوار الجناح من مرتادي المهرجان ما يسهم في توعيتهم بالمخاطر الأمنية، ودور الرئاسة في محاربتها للجرائم الإرهابية التي تبنتها الخلايا المعادية لديننا ولوطننا، وتوقف الحقباني أمام لوحة الشهداء التي ضمت صوراً لجميع من قدموا أرواحهم فداء للدين والوطن من منسوبي رئاسة أمن الدولة، كما كرم الحقباني – نيابة عن أمن الدولة – أحد ذوي الشهداء من منطقة تبوك الذي تواجد أثناء افتتاح الجناح.
عقبها شاهد الحقباني والحضور، في ختام جولته، عرضاً حيا للرماية بالأسلحة ومهارات النزول من الأبراج واقتحام المباني، مشيدا بما تضمنه الجناح من وفرة في المنجزات الأمنية والبرامج التثقيفية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>