الشيخ السديس يدعو منسوبي رئاسة المسجد النبوي إلى الحرص على خدمة ضيوف الرحمن

الزيارات: 510
التعليقات: 0
الشيخ السديس يدعو منسوبي رئاسة المسجد النبوي إلى الحرص على خدمة ضيوف الرحمن
http://www.almadaen.com.sa/?p=347761
المدينة المنورة-المدائن

دعا معالي الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، خلال كلمة وجهها عبر الجهاز اللاسلكي إلى العاملين بالمسجد النبوي ووكالة الرئاسة العامة لشئون المسجد النبوي، ببذل جهود كبيرة لإنجاح خطة الوكالة لحج هذا العام 1440هـ.
وقال الشيخ السديس: “إن الله – عز وجل – شرفنا بالخدمة في الحرمين الشريفين وشرف خدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والزائرين وأن قيامنا بهذا العمل عبادة ينبغي أن نخلص فيها لله سبحانه امتثالاً بسيد الخلق صلى الله عليه وسلم في الكلمة الحسنة والأخلاق الحميدة”، مضيفاً أن هذا العمل رسالة عظيمة في إبراز وسطية واعتدال هذا الدين وقيمه وحسن تعامله ونبل أخلاقه، مشددا على ضرورة الحرص على تطوير الأعمال والرقي بمستوى الأداء تحقيقاً لرؤية المملكة 2030، التي لها أثر بالغ في تطوير الخدمات المقدمة على أكمل وجه.
واختتم الشيخ السديس حديثه بالشكر لحكومة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وسمو أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه على ما يولونه من اهتمام وعناية ورعاية بالحرمين الشريفين حرصاً منهم على خدمة الإسلام والمسلمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>