رئاسة الحرمين الشريفين تُطلق برامج وخدمات إرشادية لحجاج بيت الله الحرام

الزيارات: 283
التعليقات: 0
رئاسة الحرمين الشريفين تُطلق برامج وخدمات إرشادية لحجاج بيت الله الحرام
http://www.almadaen.com.sa/?p=348025
مكة المكرمة-المدائن

أطلقت الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في الإدارة العامة للشؤون التوجيهية والإرشادية جمُلةً من البرامج والخدمات التي تهدف إلى تقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن خلال موسم الحج بما يمكّنهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة تحقيقاً لتوجيهات ولاة الأمر وبإشراف وتوجيه ومتابعة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للشؤون التوجيهية والإرشادية فضيلة الشيخ بدر بن عبد الله الفريح أن عدد البرامج التي ستقدمها الإدارة خلال موسم الحج لهذا العام ما يقارب 100برنامج وخدمة مقدمة لضيوف الرحمن.

وبيّن الشيخ الفريح أن الخدمات والبرامج اشتملت على الدروس والمحاضرات التي يشارك فيها أصحاب المعالي والفضيلة العلماء، وتوزيع المطويات والكتيبات الإرشادية بمختلف اللغات، وإجابة السائلين، والنشر الإلكتروني، والبرامج والأنشطة المخصصة , وبث الدروس عبر شبكة الإنترنت , واستضافة النخب العلمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>