أمير مكة المكرمة يطلق الحملة الإعلامية التوعوية “الحج عبادة وسلوك حضاري”

الزيارات: 232
التعليقات: 0
أمير مكة المكرمة يطلق الحملة الإعلامية التوعوية “الحج عبادة وسلوك حضاري”
http://www.almadaen.com.sa/?p=348201
مكة المكرمة-المدائن

أعلن الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية خلال المؤتمر الصحفي لإطلاق الحملة الإعلامية التوعوية “الحج عبادة وسلوك حضاري”، تحت شعار (الحج رسالة سلام) في نسختها الثانية عشرة، عن إطلاق جائزة للإعلام الجديد تحت مسمى (جائزة إمارة منطقة مكة المكرمة للإعلام الجديد) في أربعة أفرع هي الفيلم القصير ، الصورة ، التغريدة والسناب شات بقيمة نصف مليون ريال.

وقال سموه خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره الأمير بدر بن سلطان نائب أمير منطقة مكة المكرمة والرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس ونائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح مشاط: يسعدني أن أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله، على اهتمامه بالمنطقة، راجياً من الله أن نكون عند مستوى طموحاته يحفظه الله وطموحات ولي عهده الأمين.

كما قدم سموه الشكر لكافة القطاعات المسؤولة عن خدمة ضيوف الرحمن، خاصاً بالشكر نائب أمير مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان ورجال الأمن على ما يقومون به من جهود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>