لجنة التحول الرقمي: مؤشر النضج للخدمات الحكومية يصل إلى أكثر من 73%

الزيارات: 328
التعليقات: 0
لجنة التحول الرقمي: مؤشر النضج للخدمات الحكومية يصل إلى أكثر من 73%
http://www.almadaen.com.sa/?p=349173
الرياض-المدائن

أطلقت اللجنة الوطنية للتحول الرقمي، اليوم، تقرير إنجازات التحول الرقمي النصف سنوي لعام 2019، بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة.
واعتمدت اللجنة الوطنية للتحول الرقمي تقرير إنجازات التحول الرقمي النصف سنوي لعام 2019م، الذي يسلط الضوء على أهم إنجازات التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية ويبرز الجهود المميزة للجهات الحكومية التي أسهمت في تعزيز المبادرات والإنجازات الرقمية في مختلف القطاعات، ودورها في تفعيل التحول الرقمي بمختلف مجالاته التي تنعكس على حياة الفرد والمجتمع، وتسهم في تعزيز القطاعات الحيوية رقميًّا، والوصول بالوطن إلى مستويات رفيعة من الحياة الكريمة.
واشتمل تقرير إنجازات التحول الرقمي لمنتصف عام 2019 على مجموعة من الإنجازات والمبادرات المتميزة في جميع القطاعات ومن أبرزها على سبيل المثال الحكومة الرقمية، حيث وصل مؤشر النضج للخدمات الحكومية إلى أكثر من 73% لهذا العام، والذي يعد أداةً لتقييم وقياس مستوى التقدم المحقق من قبل الجهات الحكومية لخدماتها الإلكترونية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>