جامعة الطائف تشارك بمهرجان ولي العهد للهجن

الزيارات: 433
التعليقات: 0
جامعة الطائف تشارك بمهرجان ولي العهد للهجن
http://www.almadaen.com.sa/?p=349207
الطائف-المدائن

تشارك جامعة الطائف في مهرجان ولي العهد للهجن، ممثلة في قسم الإعلام وعلوم الاتصال، من خلال مشاركة الطلبة في إعداد التقارير الميدانية والأخبار الصحفية مع ملاك الإبل والفعاليات المصاحبة للمهرجان المقامة بحديقة الملك فيصل بالطائف.
وأكد رئيس قسم الإعلام وعلوم الاتصال بجامعة الطائف الدكتور علي ضميان العنزي أن هذه المناسبة عزيزة على الجميع، كونها مناسبة وطنية تحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظة الله -، وحسب ما دأبت عليه جامعة الطائف بضرورة مشاركة الجميع بأي مناسبة وطنية تحقيقًا لمبدأ المسؤولية الاجتماعية.
وأوضح العنزي أن المجال مفتوح لجميع طلاب القسم للمشاركة في المركز الإعلامي والتغطية الميدانية لجميع الفعاليات المصاحبة لمهرجان ولي العهد للهجن، وسوف يتم احتسابها ضمن درجات مادة الإعلام التطبيقي، فيما خصصت إدارة المركز الإعلامي جوائز قيمة لأفضل تقرير أو خبر صحفي ولأفضل تغريدة أو صورة فوتوغرافية ولأفضل سناب شات في عمل التغطيات لفعاليات المهرجان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>