“التجارة” تقف على أكثر من 11500 منشأة تجارية خلال موسم الحج

الزيارات: 178
التعليقات: 0
“التجارة” تقف على أكثر من 11500 منشأة تجارية خلال موسم الحج
http://www.almadaen.com.sa/?p=349534
مكة المكرمة-المدائن

تواصل الفرق الرقابية بوزارة التجارة والاستثمار مهامها في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، ضمن خطتها لموسم حج هذا العام 1440هـ، من خلال الزيارات الميدانية المكثفة للوقوف على المنشآت التجارية.
وتقف الوزارة خلال موسم الحج لهذا العام على أكثر من 11500 منشأة تجارية للتأكد من جودة السلع والمنتجات المقدمة لضيوف الرحمن، وتشمل أكثر من 9800 محل تجاري، و915 محلاً لبيع الذهب والمعادن الثمينة والأحجار الكريمة، إضافة إلى 440 محلاً لتغيير إطارات المركبات، و340 محطة وقود.
وتكثف الوزارة جهودها الميدانية للرقابة على المنشآت التجارية والمباسط والسيارات المتجولة المحملة بالمواد الغذائية والعربات المتنقلة في المشاعر المقدسة، وتتحقق من توفر السلع والمنتجات وصلاحيتها للاستهلاك وملاءمتها لاحتياجات ضيوف الرحمن.
كما يتم رفع تقارير يومية عن الوضع التمويني في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، وضمان سير العمل وفق ما هو مخطط له، إضافة إلى رصد المخالفات التجارية حال وجودها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>