الدفاع المدني بمنى: نمتلك أحدث التقنيات لمواجهة أي طارئ خلال الحج

الزيارات: 182
التعليقات: 0
الدفاع المدني بمنى: نمتلك أحدث التقنيات لمواجهة أي طارئ خلال الحج
http://www.almadaen.com.sa/?p=349734
منى-المدائن

تقوم قوات الدفاع المدني بمشعر منى بمهامها في تطبيق الجانب التنفيذي من خطة الدفاع المدني بمشعر منى، سعياً لتحقيق الهدف العام من خطة الدفاع المدني لتأمين السلامة والوقاية من المخاطر.
وأوضح قائد قوات الدفاع المدني بمشعر منى العميد مبارك الخريف أن قوات الدفاع المدني بمشعر منى تعمل على إعادة تحديد وتحليل المخاطر المحتملة قبل مباشرتها لمهامها في الحج، مع نهاية موسم الحج السابق مستفيدة في ذلك مما تم رصده سابقاً، وتجهيز الآليات والقوى البشرية وتنفيذ عدد من الجوانب المتعلقة بالتدريب بعد المباشرة، وتجهيز الجوانب الفنية بهدف التهيئة للعمل في المشعر، ومن ثم الوصول إلى الجاهزية الكاملة للعمل.
وأكد العميد مبارك الخريف امتلاك الدفاع المدني بمشعر منى لأحدث التقنيات لمواجهة أي طارئ – لا قدر الله -، وجاهزيته التامة لاستقبال حجاج بيت الله الحرام لقضاء يوم التروية، واتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ على سلامتهم طوال فترة تواجدهم في منى، بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>