الاثنين القادم.. انطلاق مهرجان “شاطئ أملج”

الزيارات: 234
التعليقات: 0
الاثنين القادم.. انطلاق مهرجان “شاطئ أملج”
http://www.almadaen.com.sa/?p=350012
أملج-المدائن

تنطلق، الاثنين القادم، فعاليات مهرجان “شاطئ أملج”، الذي تنظمه مؤسسة وطنية بالتنسيق مع لجنة التنمية السياحية بأملج، وبإشراف الاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص، وذلك على الشاطئ المفتوح بمنتزه الدقم السياحي.
وأوضح نائب رئيس اللجنة المنظمة المتحدث الإعلامي عبد الله بن عبد الرحمن النجار أن فكرة المهرجان تأتي انطلاقاً مما تتميز به محافظة أملج الحوراء من شواطئ خلابة بطبيعتها الساحرة ومساحاتها الرملية البيضاء وأشجار النخيل المطلة على البحر، حيث تتيح فعاليات المهرجان للأهالي والسياح الاستمتاع بالشواطئ من خلال عدة أنشطة تقام لأول مرة في محافظ أملج.
وبين النجار أن المهرجان سيشهد عروض “الفلاي بورد” وعروض الألعاب النارية والليزر من داخل البحر، كما يتيح للأهالي والسياح الاستمتاع بممارسة الألعاب البحرية الحماسية ورياضة الدبابات البحرية وتجربة الفلاي بورد، وكذلك بطولة كرة القدم الشاطئية والألعاب الهوائية الشاطئية للكبار والصغار، بالإضافة إلى الاستمتاع بالجلوس في الجلسات العربية المباشرة للشاطئ وتناول المأكولات المتنوعة من أكشاك الأسر المنتجة، ومشاهدة مسرح الفعاليات والذي يقدم عروضاً متنوعة لألعاب الخفة والمرايا والماجيك شو ومسابقات الأطفال.
ولفت النجار النظر إلى قيام اللجنة المنظمة بإنشاء مرسى بحري خاص في أرض الفعاليات حيث ستنطلق منه قوارب النزهة على مدار أيام المهرجان في جولات بحرية للأهالي والسياح من العائلات والأفراد لتجربة الأجواء البحرية الجميلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>