“الصحة” تمكن مواطنًا مريضًا من الوقوف بعرفات

الزيارات: 134
التعليقات: 0
“الصحة” تمكن مواطنًا مريضًا من الوقوف بعرفات
http://www.almadaen.com.sa/?p=350232
عرفات-المدائن

خر المواطن عبد الهادي فوتاوي ساجدًا لله وباكيًا فرحًا فور نزوله من الحافلة التي نقلته إلى صعيد عرفات ضمن أسطولها البري الذي نقلت فيه وزارة الصحة المرضى المنومين في مستشفياتها في مكة والمشاعر لأداء مناسك الحج كما هي عادتها في كل عام.
وقال عبد الهادي: “عند وصولي إلى منى شعرت ببعض الآلام التي أرغمتني على الدخول لمستشفى منى الطوارئ وبالتالي شخصت على أنها المرارة والتي تحتاج إلى عملية، وكنت متخوفًا من عدم تمكني من إتمام حجي إلا أن الأخوة في وزارة الصحة قالوا لي بأنك ستكمل حجك بمشيئة الله وتم نقلي ضمن قافلتهم المخصصة لتصعيد الحجاج والحمد لله أنا الآن في عرفات وهو الأمر الذي أفرحني كثيرًا وجعلني أكثر سعادة وسجدت فرحًا بالوقوف على صعيد عرفات بعد أن انتابني شعور بعدم تمكني”.
وقدم المواطن عبدالهادي شكره للصحة على جهودها وخدماتها التي تقدم لضيوف الرحمن، مشيدًا بجهود حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهد الأمين – حفظهما الله -.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>