“سكني” يعلن استفادة أكثر من 109 آلاف أسرة سعودية بنهاية شهر يوليو الماضي

الزيارات: 284
التعليقات: 0
“سكني” يعلن استفادة أكثر من 109 آلاف أسرة سعودية بنهاية شهر يوليو الماضي
http://www.almadaen.com.sa/?p=350844
الرياض-المدائن

كشف برنامج “سكني” – التابع لوزارة الإسكان في تقريره عن شهر “يوليو” الماضي – أن أعداد المستفيدين من الحلول السكنية التي يُتيحها البرنامج منذ بداية العام وحتى شهر يوليو الماضي، بلغ 109137 أسرة، منها 46188 أسرة سكنت في منازلها، وفي شهر يوليو وحده استفادت 28516 أسرة من الخيارات التمويلية والسكنية، كما تمكنت نحو 7780 أسرة من الحصول على وحداتها السكنية.
وأوضح البرنامج – في بيان صحفي – أن مجموع الوحدات السكنية تحت الإنشاء التي تم حجزها من المستفيدين منذ بداية العام وحتى شهر يوليو الماضي بلغ 18342 وحدة سكنية، فيما تم تسليم عدد من المستفيدين أراضٍ مجانية بلغ مجموعها 20572 قطعة أرض، كما بلغ مجموع المستفيدين من خيار القرض العقاري المدعوم لشراء وحدة سكنية جاهزة في الفترة نفسها من العام الجاري 46327 مستفيد، إضافة إلى 23896 مستفيد من القرض العقاري المدعوم لخيار البناء الذاتي.
وأعلن البرنامج أسماء المستفيدين وأرقام هوياتهم الوطنية من خلال الرابط: https://sakani-names.housing.sa أو زيارة البوابة الإلكترونية للبرنامج، والتي تتيح كذلك جميع التفاصيل للخيارات السكنية المتنوعة التي تشمل الوحدات السكنية الجاهزة وتحت الإنشاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>