أمير القصيم يزور مهرجان تمور بريدة

الزيارات: 193
التعليقات: 0
أمير القصيم يزور مهرجان تمور بريدة
http://www.almadaen.com.sa/?p=351607
بريدة-المدائن

زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، اليوم، مهرجان تمور بريدة، المقامة فعالياته في مدينة التمور ببريدة.
واطلع أمير المنطقة على حركة البيع والشراء، وعلى المعارض المصاحبة لفعاليات المهرجان وسط مركز النخلة، والتقى بالمزارعين والباعة والدلالين والتجّار وسط ساحة بيع التمور.
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بالقرآن الكريم، ثم ألقيت كلمة المهرجان التي قدمها المشرف العام على المهرجان الدكتور خالد النقيدان، ورحب فيها بسمو الأمير والحضور، عادًّا المهرجان إضاءة مشرقة على مسيرة الحراك الاقتصادي والناتج المحلي لمنطقة القصيم، الذي يمثل المخرجات المالية والأبعاد التنموية في إطار تعزيز ثقافة المهنة وخلق الفرص الوظيفية والمنافذ الاستثمارية المتنوعة.
إثر ذلك توالت فقرات الحفل حيث ألقيت كلمة المزراعين، ألقاها نيابة عنهم مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة القصيم المهندس سلمان الصوينع، أشاد من خلالها بتميز مهرجان تمور بريدة، وبما يقدم للمزارعين من خدمات تعني بالتمور، مشيدًا بدعم أمير منطقة القصيم للمهرجان على جميع الأصعدة.
عقب ذلك ألقيت كلمة الرعاة قدمها يزيد العنقري من شركة سابك، بين من خلالها ضرورة هذه المهرجانات الاقتصادية المهمة التي تعني بمنتج التمور وتسويقها داخليًا وخارجيًا، لافتًا إلى أن المشاركة بمثل هذه المهرجانات واجب وطني يتشرف به الجميع.
بعد ذلك شاهد الأمير فيصل بن مشعل والحضور عرضًا مرئيًا يحكي عن مسيرة مهرجان تمور بريدة، ثم كرم أمير القصيم الجهات المشاركة والرعاة والداعمين وفريق العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>