نائب أمير حائل يستقبل الحائز على المركز الثالث في جائزة سوق عكاظ لهذا العام

الزيارات: 251
التعليقات: 0
نائب أمير حائل يستقبل الحائز على المركز الثالث في جائزة سوق عكاظ لهذا العام
http://www.almadaen.com.sa/?p=351828
حائل-المدائن

‏استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، في مكتبه بالإمارة أمس، الشاعر شتيوي عزام الغيثي الفائز بالمركز الثالث في مسابقة سوق عكاظ.
وفي مستهل الاستقبال، نقل الأمير فيصل بن فهد للشاعر الغيثي تهنئة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بفوزه بالمركز الثالث في جائزة سوق عكاظ, معرباً عن سروره بذلك، مقدما تهنئته له ولأدباء ومثقفي المنطقة.
وأشاد الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بالنقلات النوعية لفعاليات سوق عكاظ وتجدده من عام إلى آخر بفضل من الله ثم دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، ومتابعة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير مكة المكرمة.
من جهته، عبر الشاعر شتيوي الغيثي عن شكره للقيادة الحكيمة ولأمير منطقة حائل ونائبه على الدعم والمساندة الذي تشرف بنيل هذا المركز في جائزة سوق عكاظ، مؤكداً اعتزازه بذلك، وأنها خير حافز لمواصلة العطاء في آفاق أرحب – بإذن الله -.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>