رئيس مجلس الغرف السعودية: مهرجان ولي العهد للهجن شكل نقلة نوعية واحترافية في التنظيم وتنوع الفعاليات

الزيارات: 224
التعليقات: 0
رئيس مجلس الغرف السعودية: مهرجان ولي العهد للهجن شكل نقلة نوعية واحترافية في التنظيم وتنوع الفعاليات
http://www.almadaen.com.sa/?p=352048
الطائف-المدائن

أكد رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس مجلس غرفة الطائف الدكتور سامي العبيدي أن مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الثانية المقام حاليا بمحافظة الطائف شكل نقلة نوعية واحترافية في التنظيم وتنوع الفعاليات التي كان له الأثر البالغ في إثراء المخزون الثقافي والمعرفي لدى زوار المهرجان.
جاء ذلك خلال زيارته أمس الأول للفعاليات المصاحبة لمهرجان ولي العهد للهجن المقامة بحديقة الملك فيصل بالطائف.
وأشاد العبيدي بالتنظيم الرائع من الإتحاد السعودي للهجن للأجنحة والمرافق بحديقة الهجن وإتاحته الفرصة لمشاركة الأسر المنتجة في المهرجان بما يسهم في دعم هذه الفئة الغالية لتحسين مستواها المعيشي إضافة إلى دعم رواد ورائدات الأعمال بما يواكب رؤية المملكة ٢٠٣٠.
وأشار العبيدي إلى أن الاتحاد السعودي للهجن يشكل رافدا كبيرا للحركة السياحية بمحافظة الطائف، وداعما قويا للاقتصاد الوطني بالمحافظة، مبينا في الوقت ذاته أن هناك تواصل مستمر بين الغرف السعودية وغرفة الطائف خاصة والاتحاد السعودي للهجن لإيجاد شراكات بين الجهتين تسهم في دعم ودفع عجلة التنمية السياحية والاقتصادية والاجتماعية بالمحافظة بما يواكب رؤية المملكة ٢٠٣٠ ويحقق أهدافها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>