وزير التعليم: تفعيل مهمة الإشراف التربوي وتعزيز نواتج التعلم يعكسان تطور العملية التعليمية

الزيارات: 216
التعليقات: 0
وزير التعليم: تفعيل مهمة الإشراف التربوي وتعزيز نواتج التعلم يعكسان تطور العملية التعليمية
http://www.almadaen.com.sa/?p=352141
الرياض-المدائن

دعا وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ قيادات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة إلى أهمية الوقوف الميداني على مستجدات العملية التعليمية، وتسخير إمكاناتها لاستكمال جميع التجهيزات مع بداية العام الدراسي الجديد، والعمل على خدمة الطالب والطالبة وربطهم بنواتج التعلم.

جاء ذلك في ملتقى قيادات التعليم الذي أقيم أمس في مقر وزارة التعليم بالرياض، واستهله معاليه بتقديم الشكر لإدارات التعليم على جهودهم المبذولة في فصل الصيف للاستعداد لبداية العام الدراسي، وتهيئة البيئة المناسبة في مدارس الطفولة المبكرة، مؤكداً على بداية عام دراسي جاد في جميع المراحل.

ولفت وزير التعليم إلى أن الوزارة وضعت خطة متكاملة للطفولة المبكرة تنسجم مع قرار مجلس الوزراء والأوامر السامية ورؤية المملكة 2030 الهادفة إلى تحسين جودة التعليم، وحصول كل طفل على فرص التعليم الجيد وفق خيارات متنوعة، مشيراً إلى إسناد تدريس الصفوف الأولية بنين لمعلمات متخصصات، من خلال إعادة تأهيل المدارس الحكومية القائمة وتطويرها، مع مراعاة تجهيز فصول ودورات مياه مستقلة للبنين وأخرى مستقلة للبنات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>