بعد غدٍ.. أمير الباحة يرعى انطلاق مهرجان الرمان الوطني الثامن

الزيارات: 321
التعليقات: 0
بعد غدٍ.. أمير الباحة يرعى انطلاق مهرجان الرمان الوطني الثامن
http://www.almadaen.com.sa/?p=352935
الباحة-المدائن

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بعد غدٍ، فعاليات مهرجان الرمان الوطني في نسخته الثامنة، ويستمر لمدة أسبوع، وذلك بقرية ترف رغدان.
وأوضح المشرف على المهرجان سعيد الغامدي أن المهرجان يهدف إلى تسويق المنتج بصورة أوسع من خلال أكثر من 50 عارضاً لمنتجات الرمان, مشيراً إلى أن الموقع يضم عدة فعاليات وأركان خاصة للجهات الحكومية والجمعيات والأسر المنتجة، والتاجر الصغير، إضافة إلى أكشاك البيع المتنوعة.
وبين الغامدي أن المهرجان سيتيح لأول مرة خدمة البيع الإلكتروني عبر متجر الرمان للبيع الإلكتروني بتطبيق الباحة, ويوفر الشحن لأكثر من 300 مدينة داخل المملكة وخارجها، بالإضافة إلى حراج الرمان والحراج الإلكتروني.
من جانبه، أوضح أمين مجلس الجمعية التعاونية للرمان بالباحة إبراهيم بخروش أن أسعار صناديق الرمان تختلف باختلاف حجم وجودة المنتج وتتراوح الأسعار ما بين 50 ريالاً إلى 400 ريال للعبوات ما بين 7 كيلوجرامات و15 كيلوجراماً وتزيد وتنقص حسب العرض والطلب ما بين بداية ونهاية موسم جمع المحصول.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>