بلدية القطيف تتلف أكثر من 491 ألف علبة مشروبات غازية

الزيارات: 330
التعليقات: 0
بلدية القطيف تتلف أكثر من 491 ألف علبة مشروبات غازية
مبنى بلدية محافظة القطيف
http://www.almadaen.com.sa/?p=352998
القطيف-المدائن

أتلفت بلدية محافظة القطيف، أول أمس، 16 ألفاً و390 كرتونة – ما يعادل 491700 علبة – من المشروبات الغازية التالفة، بسبب تخزينها بطريقة مخالفة للاشتراطات الصحية في مستودع، وذلك ضمن حملة “الرقابة البلدية” المستمرة لمختلف المنشآت والمحال العاملة في المحافظة وقراها.
وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبدالمحسن الحسيني أن فرق الرقابة في البلدية ووزارة التجارة استطاعت ضبط مستودعاً يحتوي على آلاف العلب من المشروبات الغازية التالفة جراء استخدام طرق مخالفة للاشتراطات الصحية، مؤكداً أن البلدية قامت بتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات على مالك المستودع.
وأشار الحسيني إلى أن البلدية تقوم بالجولات والزيارات التفتيشية للبقالات ومحلات بيع المواد الغذائية والبوفيهات للتأكد من تطبيق الاشتراطات البلدية والصحية، ضمن حملة الرقابة البلدية.
وأكد الحسيني سعي البلدية إلى تكثيف الرقابة من خلال الحملة على المحال التجارية والمتعلقة بالصحة العامة للتأكد من التزام جميع المنشآت الصحية بها، والحفاظ على الصحة العامة بتطبيق الأنظمة والتعليمات والتقيد بلائحة الاشتراطات البلدية، داعياً إلى تعاون المواطنين والمقيمين في الإبلاغ عن الملاحظات والمخالفات من خلال مركز (940).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>