محافظ تربة يدشن مهرجان التمور الثاني

الزيارات: 381
التعليقات: 0
محافظ تربة يدشن مهرجان التمور الثاني
http://www.almadaen.com.sa/?p=353421
الطائف-المدائن

دشن محافظ تربة ناصر بن حمود السبيعي، أول أمس، فعاليات مهرجان تمور تربة الثاني، بحضور رؤساء الإدارات الحكومية وجمع من المواطنين بالمحافظة، وذلك بمقر ساحة البلدية للاحتفالات.
وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى المدير التنفيذي للمهرجان فايح لواح البقمي كلمة نوه فيها بما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وسمو نائبه، من جهود جبارة في سبيل تنمية المنطقة ومحافظاتها، مشيداً في الوقت ذاته بدعم ومتابعة محافظ تربة لإقامة هذا المهرجان الذي يمتد حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري.
وبين البقمي أن هذا المهرجان يأتي في عامه الثاني مختلفاً ومتنوع الفعاليات ويشهد زيادة في الخدمات المقدمة للزوار حيث تقدم لهم المتعة والمعرفة والتجارة في وقت واحد وسط تكامل الجهود بين الجهات الحكومية والأهلية والداعمين من أهالي المحافظة، وذلك لتحقيق الأهداف المرجوة من هذا المهرجان.
وأشار المدير التنفيذي لمهرجان تمور تربة إلى أن المهرجان سيشهد إطلاق أربع مسابقات ثقافية بجوائز قيمة لخلق التنافس بين المزارعين والمزارع في المحافظة وكذلك الإعلام المصاحب للمهرجان، وتشمل المسابقات: مسابقة أفضل مزرعة، ومسابقة أفضل إنتاج، ومسابقة أفضل صورة، ومسابقة أفضل تغطية إعلامية.
وأكد محافظ تربة ناصر السبيعي – في كلمة له – حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، وبمتابعة واهتمام من أمير منطقة مكة المكرمة ونائبه، بالزراعة والمزارعين والحث على بذل الجهود كافة لجعل المملكة في مصاف الدولة المتقدمة وتعزيز نموها الاقتصادي بدعم منتجاتها الزراعية في مختلف المحافظات، مشيراً إلى أن محافظة تربة وقراها تحظى بتنوع فريد لمحاصيل التمور فيها نظير ما حباها الله به من موقع جغرافي مميز.
وكرم محافظ تربة الجهات المشاركة والداعمين والجمعيات التعاونية والأهلية والمنتجين، ثم قدم المدير التنفيذي لمهرجان تمور تربة الثاني درعاً تذكارياً لمحافظ تربة لدعمه للأنشطة الاجتماعية بالمحافظة.
وتضمن الحفل عدداً من الفقرات المتنوعة شملت فيلماً وثائقياً عن محافظة تربة، وقصائد شعرية، وكلمات للجهات الحكومية المشاركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>