مدير سياحة الأحساء يزور متحف الناجم

الزيارات: 171
التعليقات: 0
مدير سياحة الأحساء يزور متحف الناجم
http://www.almadaen.com.sa/?p=353763
الأحساء-المدائن

زار مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء المهندس عمر بن أحمد الفريدي، أمس، متحف وليد الناجم في الجفر، وذلك للاطلاع على مقتنيات المتحف الثمينة والقطع النادرة التي جمعها الناجم طيلة عدد من السنوات، التي يقوم بعرضها في مرافق المتحف، والتي تتكون من المجلس العربي، وغرفة العروس، وبقالة الحارة، والمواصلات، والاتصالات، والمدرسة، والعملات، والأسلحة، والسوق الشعبي.
وعبر المهندس الفريدي عن إعجابه بالمتحف، مشيراً إلى أن صاحب المتحف وليد الناجم يملك خبرة واسعة ومتحفاً متميزاً له قيمة تراثية كبيرة بين المتاحف الخاصة في الأحساء والمملكة.
وأشاد الناجم بدور الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في تطوير مهارات أصحاب المتاحف الخاصة عبر الملتقيات الأربعة المتخصصة التي عقدت حتى الآن في الرياض 2011 والمدينة المنورة 2013 والأحساء 2015 والقصيم 2017، قائلاً: “إن فرع الهيئة يشجع عقد اللقاءات الدورية بين متاحف الأحساء الثلاثة عشر المرخصة من الهيئة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>