غرفة الشرقية تستضيف لقاءً لبرنامج عقد الإيجار الموحد بالشبكة الإلكترونية

الزيارات: 97
التعليقات: 0
غرفة الشرقية تستضيف لقاءً لبرنامج عقد الإيجار الموحد بالشبكة الإلكترونية
http://www.almadaen.com.sa/?p=353780
الدمام-المدائن

استضافت غرفة الشرقية، اليوم، اللقاء الثالث للتعريف بعقد “إيجار” الذي تنفذه وزارة الإسكان في مدن المملكة، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات التعريفية بخدمة الإيجار الرامية لتأهيل العاملين في منشآت الوساطة العقارية وتعريفهم بعقد “إيجار” الموحّد للقطاع العقاري التجاري، وذلك بالمقر الرئيسي لغرفة الشرقية بالدمام.
وأدار اللقاء رئيس اللجنة العقارية بالغرفة المهندس حامد بن حمري، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية حمد بن محمد البوعلي، وعدد من رجال الأعمال في المنطقة الشرقية، حيث تم عرض جملة من الموضوعات المتعلقة بالعقد ومناقشتها، والمزايا التي يحملها لمزيد من التنظيم لسوق العقار.
كما تم خلال اللقاء التأكيد على أهمية تطبيق اللوائح والأنظمة العقارية، والالتزام باستخدام (عقد إيجار) الموحّد الذي ألزم التعامل به في القطاع السكني، ويجري التحضير للإلزام في القطاع التجاري، حيث نفذ لقاءه الأول للتعريف بالعقد التجاري في مدينة الرياض، ولقاءه الثاني في مدينة جدة، ويسعى لتنفيذه في مدن سعودية أخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>