الكشافة السعودية تُشارك بالمؤتمر الكشفي العربي في شرم الشيخ

الزيارات: 81
التعليقات: 0
الكشافة السعودية تُشارك بالمؤتمر الكشفي العربي في شرم الشيخ
http://www.almadaen.com.sa/?p=353858
شرم الشيخ-المدائن

تشارك جمعية الكشافة العربية السعودية في المؤتمر الكشفي العربي الـ 29، الذي يستضيفه الاتحاد العام للكشافة والمرشدات بجمهورية مصر العربية، في مدينة شرم الشيخ غدا، ويستمر حتى يوم الخميس القادم.
وأوضح رئيس الوفد الكشفي السعودي البروفيسور عبدالله بن سليمان الفهد أن جمعية الكشافة العربية السعودية استعدت لهذا المؤتمر الذي سيكون موضوعه “الكشفية وأهداف التنمية المستدامة” حيث ستُقدم ورقة عمل في ذلك الموضوع، كما وُزعت أعضاء الوفد بحسب تخصصاتهم على ورش عمل مسارات الخطة الاستراتيجية للثلاثية 2021 – 2023 التي تشمل تجديد الكشفية، والوصول للجميع، وتعزيز صورة الكشفية، والحوكمة ودعم الجمعيات، مشيرًا إلى أن الوفد السعودي سيعرض تجربته في معسكرات خدمة الحجاج التي اُختيرت ضمن الممارسات الأفضل للجمعيات الكشفية في مجال خدمة وتنمية المجتمع.
وأضاف الفهد أن الكشافة السعودية ستُشارك بمعرض كشفي يتضمن نماذج من المبادرات الكشفية الوطنية في مجال التنمية المستدامة، بالإضافة إلى المشاركة في اليوم العربي الذي سيعرض فيه الوفد جزء من الموروث الشعبي والثقافي للمملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>