الشؤون الإسلامية توفر أكثر من 10 آلاف نسخة من القرآن الكريم وترجمة معانيه في معرض الكتاب الدولي بإندونيسيا

الزيارات: 158
التعليقات: 0
الشؤون الإسلامية توفر أكثر من 10 آلاف نسخة من القرآن الكريم وترجمة معانيه في معرض الكتاب الدولي بإندونيسيا
http://www.almadaen.com.sa/?p=353863
جاكرتا-المدائن

تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد مشاركتها في المعرض الدولي للكتاب بجمهورية إندونيسيا، الذي يقام خلال الفترة من الرابع وحتى الثامن من شهر سبتمبر 2019م، حيث وفرت أكثر من 5000 مصحف وأكثر من 5000 ترجمة لمعاني القرآن الكريم باللغة الإندونيسية، من إنتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة.
ويعرض جناح الوزارة أبرز إنجازاتها في خدمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، وعرض الإصدارات العلمية في مختلف العلوم الإسلامية؛ لإطلاع الزائرين على الرسالة السامية التي تقوم بها المملكة في نشر الإسلام الوسطي، إلى جانب العناية بالقرآن الكريم انطلاقاً من حرصها ودورها الفعال في نشر الوسطية والاعتدال وثقافة التسامح، ونبذ الغلو والتطرف؛ من خلال الكتاب والنشر والتأليف.
وتهدف مشاركة الشؤون الإسلامية في معرض الكتاب الدولي في إندونيسيا إلى تبادل الخبرات مع الجهات المشاركة من دُور نشر والمراكز العلمية، والعمل على كل ما يخدم العمل الإسلامي بشكل عام والدعوة بشكل خاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>