مجلس جامعة الدول العربية يعقد الدورة الـ (152) على مستوى المندوبين الدائمين

الزيارات: 124
التعليقات: 0
مجلس جامعة الدول العربية يعقد الدورة الـ (152) على مستوى المندوبين الدائمين
http://www.almadaen.com.sa/?p=354044
القاهرة-المدائن

يعقد مجلس جامعة الدول العربية اليوم الأحد أعمال الدورة العادية الـ (152) على مستوى المندوبين الدائمين، برئاسة مندوب العراق الدائم لدى الجامعة العربية السفير أحمد الدليمي، وذلك بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية بالقاهرة.

وقال الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير حسام زكي في تصريح له اليوم: “إن مشروع جدول أعمال الدورة الجديدة سيتضمن ثمانية بنود رئيسية، في مقدمتها القضية الفلسطينية، ويشتمل هذا البند متابعة التطورات السياسية للقضية الفلسطينية، والصراع العربي الإسرائيلي، وتفعيل مبادرة السلام العربية، والتطورات والانتهاكات الإسرائيلية في مدينة القدس المحتلة، فضلاً عن متابعة تطورات (الاستيطان، والجدار، والانتفاضة، والأسرى، واللاجئين، والأونروا، والتنمية)، ودعم موازنة دولة فلسطين.

وأضاف أن جدول الأعمال سيتضمن استعراض تقرير وتوصيات مؤتمر المشرفين على شؤون الفلسطينيين في الدول العربية المضيفة الدورة (102)، بالإضافة إلى مناقشة موضوعات الأمن المائي العربي، وسرقة إسرائيل للمياه في الأراضي العربية المحتلة، والجولان العربي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>