وزير العمل يؤكد لقيادات القطاع غير الربحي في عسير ضرورة رفع المستوى المؤسسي للمنظمات غير الربحية

الزيارات: 102
التعليقات: 0
وزير العمل يؤكد لقيادات القطاع غير الربحي في عسير ضرورة رفع المستوى المؤسسي للمنظمات غير الربحية
http://www.almadaen.com.sa/?p=354180
أبها-المدائن

أكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي ضرورة رفع المستوى المؤسسي والإداري للمنظمات غير الربحية، كونها كيانات مجتمعية معتبرة، وذلك خلال لقائه بقيادات القطاع غير الربحي في منطقة عسير الذي عقد في مقر دار التربية الاجتماعية للبنين بأبها.

وشدد معاليه على ضرورة التخصص الدقيق في أعمال منظمات القطاع غير الربحي وتكريس الجهود في مجال موحد لضمان تحقيق الرسالة ورؤية المنظمة، مشيرًا إلى ترخيص الوزارة لأكثر من 300 جمعية منذ بداية العام الميلادي الجاري، ورفع النسبة التنموية من 14% إلى 42% وإنشاء وحدات إشرافية في الجهات الحكومية المشرفة، وربط الجزء الأكبر منها بتلك الجهات، مفيداً أن باقي الجهات ستربط خلال الأشهر القليلة القادمة.

وأوضح المهندس الراجحي أنه أطلقت خدمات إلكترونية جديدة مثل خدمات المنح ، كما سيُطلق برنامج التدريب المحاسبي لتطوير المحاسبين في المنظمات غير الربحية خلال هذا الأسبوع، مضيفًا بأنه فُعّلت إمكانية التعاقد بين الجهات الحكومية والجهات غير الربحية من خلال نظام المنافسات والمشتريات الحكومية الجديد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>