غرفة نجران تجدد دعوتها لسيدات المجتمع للتسجيل في دورة “رياضة الدماغ لذوي الإعاقة”

الزيارات: 72
التعليقات: 0
غرفة نجران تجدد دعوتها لسيدات المجتمع للتسجيل في دورة “رياضة الدماغ لذوي الإعاقة”
http://www.almadaen.com.sa/?p=354205
نجران-المدائن

جددت الغرفة التجارية الصناعية بنجران دعوتها للراغبات من سيدات المجتمع في التسجيل في دورتها المجانية بعنوان “رياضة الدماغ لذوي الإعاقة”، وذلك بالدخول على موقع الغرفة عبر الرابط الإلكتروني www.najcci.org.sa، علماً بأن التسجيل مستمر حتى يوم غدٍ.
وأوضح أمين غرفة نجران المكلف عبدالله بن صالح الصقري أن الدورة التي تستهدف السيدات المهتمات بهذه الفئة الغالية على قلوبنا، تأتي من منطلق المسؤولية المجتمعية للغرفة وحرصاً منها على تفعيل دورها في خدمة المجتمع والاهتمام بمختلف فئاته وشرائحه، والنهوض بالمجتمع وتنمية قدرات أفراده.
وبين الصقري أن الدورة، التي ستنطلق غداً الساعة 3 مساءً بقاعة الحمرور بمقر الغرفة الرئيسي، ستتناول عدداً من المحاور منها، تمهيد ومدخل إلى الرياضة الدماغية، وكيفية توظيف الرياضة الدماغية في الميدان التربوي لذوي الإعاقة، ومفهوم الرياضة الدماغية، والأسس النظرية لرياضة الدماغ، وأبعاد الرياضة الدماغية، وفلسفة الرياضة الدماغية، وتمارين الرياضة الدماغية، إضافة لعرض دراسات علمية تتناول رياضة الدماغ، وتدريبات عملية على الرياضة الدماغية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>