“هدف” يدعو السعوديين إلى التسجيل إلكترونياً للاستفادة من برامج دعم التدريب والتوظيف في “لقاءات جدة”

الزيارات: 248
التعليقات: 0
“هدف” يدعو السعوديين إلى التسجيل إلكترونياً للاستفادة من برامج دعم التدريب والتوظيف في “لقاءات جدة”
http://www.almadaen.com.sa/?p=354213
جدة-المدائن

دعا صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” الطلاب والطالبات والباحثين والباحثات عن عمل والموظفين والموظفات في القطاع الخاص ورواد ورائدات الأعمال وأصحاب العمل إلى التسجيل إلكترونياً عبر زيارة الرابط: https://hrdfliqaat.sa، للاستفادة من برامج وممكنات دعم التأهيل والتدريب والتوظيف في ملتقى لقاءات هدف 2019 في محافظة جدة، والذي يقام في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، خلال الفترة من 17 إلى 19 محرم 1441هـ (الموافق 16 إلى 18 سبتمبر) المقبل.
ويهدف الملتقى إلى الاستثمار في رأس المال البشري، ورفع مهارات وقدرات الكوادر الوطنية، والمستوى المعرفي لأصحاب العلاقة بسوق العمل من خلال ورش العمل والندوات والمحاضرات التوعوية والإرشادية التي ستعقد، وتحقيق شراكات إيجابية مع عدد من الجهات ذات العلاقة في القطاع الخاص، وإتاحة فرص تمكين وتأهيل وتدريب وتوظيف تسهم في دعم الاقتصاد الوطني.
ويصاحب الملتقى معرض لتوظيف الباحثين والباحثات عن عمل في المنشآت المشاركة في الملتقى، وورش عمل توعوية للمشاركين، إضافةً إلى مجموعة من المحاضرات والندوات التخصصية المختلفة.
ويشارك في الملتقى عدد كبير من المختصين والمهتمين في تنمية الموارد البشرية، والكوادر الوطنية المؤهلة، وممثلي القطاع الخاص، ومسؤولي الأجهزة الحكومية ذات العلاقة بسوق العمل، إذ تم تخصيص مسارات محددة لكل شريحة مـن الشرائح المستهدفة المستفيدة من الملتقى لتقديم خدمات مباشـرة وموجهة لكل فئة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>