أمير الجوف يستقبل رئيس صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة ونائبته

الزيارات: 99
التعليقات: 0
أمير الجوف يستقبل رئيس صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة ونائبته
http://www.almadaen.com.sa/?p=354229
سكاكا-المدائن

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بمكتبه اليوم، الرئيس التنفيذي لصندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة حسن بن علي الجاسر، ونائبة الرئيس هناء بنت عبدالمحسن الزهير، ويرافقهما عدد من منسوبي ومنسوبات الصندوق.
ونوه أمير منطقة الجوف بالدور الذي يقوم به الصندوق من أجل تمكين المرأة السعودية من المساهمة في التنمية الوطنية الشاملة، وتعزيز دورها في التنمية المستدامة، وذلك بإيجاد منظومة متكاملة من الدعم المعرفي والاجتماعي والاقتصادي، وبما ينسجم مع أهداف رؤية المملكة 2030، وتقديم الدعم والتوجيه للمرأة لتكون عاملاً فاعلاً في الاقتصاد الوطني.
من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لصندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة حسن بن علي الجاسر أن الصندوق سيطلق مبادرة قافلة المرأة في فبراير القادم، بالإضافة لتنفيذ الصندوق عدد من البرامج والفعاليات التي ينظمها الصندوق وتقدمها نخبة من المدربات المتخصصات علمياً ومهنياً في شؤون المرأة والتدريب والإدارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>