أمير الجوف يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين إمارة المنطقة وصندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة

الزيارات: 83
التعليقات: 0
أمير الجوف يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين إمارة المنطقة وصندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة
http://www.almadaen.com.sa/?p=354240
سكاكا-المدائن

شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه، اليوم، توقيع مذكرة التفاهم بين إمارة المنطقة مثلها وكيل الإمارة حسين بن محمد بن عبدالله آل سلطان، وصندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة، ومثله حسن بن علي الجاسر الرئيس التنفيذي.
وتضمنت بنود الاتفاقية على تفعيل برامج تمكين المرأة في المنطقة عن طريق مبادرة “قافلة المرأة”، وذلك تحقيقاً لما جاءت به رؤية 2030 التي ستنطلق في الثالث من فبراير القادم، تطوير كفاءات الشباب من الجنسين وتهيئة القيادات، ودعم برامج ومشاركات المرأة في تنمية المجتمع وتشجيع المرأة السعودية على الإبداع والتميز في المجالات التي تناسبها كافة، وتحفيزها على المشاركة الفاعلة في التنمية، وتعزيز مكانة المرأة في المجتمع، وتشجيعها على الإبداع والتميز في المجالات التي تتناسب معها.
كما تنص الاتفاقية على دعم التنمية الاقتصادية في المنطقة ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وإطلاق مبادرة قافلة المرأة لنشر ثقافة التنمية الذاتية لدى المرأة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>