رئيس جمهورية سريلانكا يستقبل رئيس مجلس الشورى

الزيارات: 113
التعليقات: 0
رئيس جمهورية سريلانكا يستقبل رئيس مجلس الشورى
http://www.almadaen.com.sa/?p=354426
كولومبو-المدائن

أشاد رئيس جمهورية سريلانكا مايتريبالا سيريسينا بالدور المحوري الذي تقوم به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في مكافحة الإرهاب ونبذ التطرف في العالم كافة لينعم العالم بالأمن والاستقرار.
جاء ذلك خلال استقباله لرئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ والوفد المرافق له الذي يزور جمهورية سريلانكا حاليًا، وذلك في القصر الجمهوري في العاصمة كولومبو.
ونوه رئيس جمهورية سريلانكا بالعلاقات الثنائية التي تجمع البلدين، مؤكدًا أن للمملكة العربية السعودية وقفات عديدة مع جمهورية سريلانكا من خلال المساعدات الإنسانية التي تقدمها المملكة، والدور الذي يقوم به الصندوق السعودي للتنمية في دعم المشاريع التنموية في سريلانكا بمجالات الصحة والتعليم والمياه، متمنيًا تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة البرلمانية منها بين البرلمان السريلانكي ومجلس الشورى.
من جهته، نقل رئيس مجلس الشورى تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – لسيريسينا، مؤكدًا حرص المملكة على تعزيز العلاقات مع سريلانكا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>