وزير الشؤون الإسلامية يلتقي وزير الأوقاف المصري بالقاهرة

الزيارات: 148
التعليقات: 0
وزير الشؤون الإسلامية يلتقي وزير الأوقاف المصري بالقاهرة
http://www.almadaen.com.sa/?p=355246
القاهرة-المدائن

استقبل وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في مقر إقامته بالعاصمة المصرية القاهرة أمس، وزير الأوقاف بجمهورية مصر العربية الدكتور محمد مختار جمعة، وذلك في إطار زيارته الحالية لرئاسة وفد المملكة العربية السعودية في مؤتمر المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الذي تنظمه وزارة الأوقاف المصرية في دورته الثلاثين بعنوان “فقه بناء الدول.. رؤية فقهية عصرية” بمشاركة أكثر من 50 دولة.
وفي مستهل الاستقبال نوّه آل الشيخ بعمق العلاقات التي تجمع المملكة العربية السعودية بجمهورية مصر العربية عبر التاريخ والمواقف الراسخة والشراكة في مختلف المجالات، لاسيما ما يتصل بخدمة الإسلام والمسلمين، مضيفاً: “إن العلاقة بين المملكة ومصر تعيش في أزهى عصورها بفضل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي”.
وأثنى آل الشيخ على أعمال المؤتمر في دورته الحالية الذي يُعدّ خطوة كبيرة جداً لتحقيق وتأصيل مبدأ العدالة والوطنية والتأكيد على الثوابت الشرعية من خلال السمع والطاعة لمن ولاه الله سبحانه وتعالى أمرنا وذلك لمصلحة الأمة أجمع من خلال توحيد الكلمة وتوحيد الصف واستتباب الأمن والبعد عن أسباب الفتن التي تُراد لأوطاننا من أهل الشر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>