نائب أمير حائل يستقبل السردي الحاصل على الجائزة الفضية في مسابقة “ابيمونديا كندا”

الزيارات: 381
التعليقات: 0
نائب أمير حائل يستقبل السردي الحاصل على الجائزة الفضية في مسابقة “ابيمونديا كندا”
http://www.almadaen.com.sa/?p=355369
حائل-المدائن

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بمكتبه بالإمارة، اليوم، الحاصل على الجائزة الفضية في مسابقة “ابيمونديا كندا” العالمية في العسل السائل محمد بن عبدالرحمن السردي.
وفي بداية اللقاء أثنى الأمير فيصل بن فهد بن مقرن على همة وعزيمة شباب الوطن وقدرتهم على تحقيق مراكز متقدمة في المسابقات الدولية، منوهاً بدعم القيادة الحكيمة ومتابعة أمير منطقة حائل لكل ما يدعم شباب الوطن في مختلف المجالات، مهنئاً النحال السردي على تحقيق هذه الجائزة، التي تأتي امتداداً لما حققه من جوائز في هذا المجال.
من جهته، أعرب السردي عن شكره للقيادة الحكيمة ولأمير منطقة حائل ونائبه على ما يجده من دعم وتشجيع مكنه بعد توفيق الله من نيل جائزة على مستوى العالم عبارة عن ميداليتين فضية في العسل السائل – ابيمونديا كندا – وهي منظمة عالمية تُعد المظلة الأم للنحالين في العالم، مشيراً إلى أن التجمع هذا العام كان في كندا بمونتيريال، وبحضور 5000 نحال حول العالم يتم خلاله نشر آخر الدراسات والأبحاث الخاصة بالنحل والعسل وآخر ما جرى تصنيعه من معدات في هذا المجال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>