الجامعة العربية تؤكد التزامها بدعم السودان

الزيارات: 162
التعليقات: 0
الجامعة العربية تؤكد التزامها بدعم السودان
http://www.almadaen.com.sa/?p=355489
القاهرة-المدائن

أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط التزام الجامعة العربية بدعم جمهورية السودان وتنفيذ الأولويات المحددة للمرحلة الانتقالية، وحشد الدعم العربي والدولي لدفع النمو وتلبية الاحتياجات الإنسانية العاجلة للبلاد.

وأشارت الجامعة العربية في بيان أصدرته بالقاهرة عقب زيارة أبو الغيط للسودان إلى أن زيارة الأمين العام للجامعة إلى السودان اليوم تأتي بعد ثلاثة أشهر على زيارته الأخيرة للخرطوم، وما أعقبها من زيارات لوفود رفيعة المستوى من الأمانة العامة للجامعة لمؤازرة السودان في عملية التحول الديمقراطي التي يمر بها في هذه المرحلة المهمة من تاريخه.

ونوه البيان أن الأمين العام للجامعة أثنى على التقدم الكبير الذي تحقق حتى الآن في سبيل تنفيذ استحقاقات المرحلة الانتقالية، وأشاد على وجه الخصوص بالتوقيع يوم 11 سبتمبر 2019م على “إعلان جوبا لإجراءات بناء الثقة والتمهيد للتفاوض” مع الجبهة الثورية والحركات المسلحة الأخرى، وهو الاتفاق الذي من شأنه أن يفتح فصلاً مهماً في اتجاه تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والتنمية المستدامة في كافة أرجاء السودان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>