‏عسير تحتفي بإنجازات أبنائها في يوم الوطن

الزيارات: 254
التعليقات: 0
‏عسير تحتفي بإنجازات أبنائها في يوم الوطن
http://www.almadaen.com.sa/?p=355834
أبها-المدائن

اعلنت إمارة منطقة عسير عن إقامة احتفالات المنطقة لليوم الوطني الـ 89 للمملكة، تحت شعار ‏”همة حتى القمة”، بفعاليات منوعة تحتفي بالوطن وإنجازات أبنائه وجنوده البواسل.
وفي إطار حرصها على أن يكون الاحتفال باليوم الوطني لهذا العام منصةً للاحتفاء بأبناء منطقة عسير من أصحاب الإنجازات الرائدة، فسيستهل البرنامج الخطابي لفعاليات الاحتفال باليوم الوطني في عسير بآيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ حاتم عبدالله آل رايزة، أحد أبناء المنطقة الحاصل على المركز الأول في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم كاملاً.
وتتوزع فعاليات الاحتفال باليوم الوطني في مدينة أبها على 6 منصات رئيسية بشاشات عرض عملاقة ومسارح تستقبل الفقرات الترفيهية والشعبية، ويتم من خلالها نقل المسيرات الاستعراضية والعروض الثراثية والثقافية والترفيهية.
وتركز الاحتفالية على بطولات رجال الأمن والجنود البواسل المرابطين على الحدود ، وتحتفي بأسر الشهداء الأبطال اللذين ضحو بدمائهم وارواحهم دفاعاً عن الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>