تمام سلام يهنئ قيادة المملكة باليوم الوطني

الزيارات: 134
التعليقات: 0
تمام سلام يهنئ قيادة المملكة باليوم الوطني
http://www.almadaen.com.sa/?p=356001
بيروت-المدائن

هنأ رئيس الوزراء اللبناني السابق تمام سلام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية.
وشدد سلام – في تصريح لوكالة الأنباء السعودية – على أن المملكة تحملت وما زالت الكثير من المسؤوليات والمهام في إطار رعاية شؤون العرب والمسلمين في مختلف المناسبات والمراحل على مدى سنين طويلة، وهي اليوم القلعة المنيعة في مواجهة الاستهدافات الإقليمية لإضعاف العرب وتقويض وحدة صفهم ووحدة قرارهم التي تسعى المملكة بشكل دائم إلى تفعيل وإنضاج دورها القيادي التاريخي والثابت في سبيل منعة وعزة الأمة العربية وشعوبها.
وأوضح سلام أن المملكة قامت في لبنان خاصة بخطوات كبيرة وتاريخية لمساندة ومساعدة أبنائه على مواجهة صعاب جمة واستحقاقات حياتية ومصيرية وكانت سخية بعطاءاتها وإمداداتها دون تفرقة وتمييز بين لبناني وآخر وهذا ما وطد العلاقة الأخوية المميزة والعريقة بين البلدين والشعبين.
وأكد سلام أن للمملكة دور دائم في السعي إلى إنجاز الأفكار والمخارج للأزمات وهذا ليس بجديد وهي التي رعت الوضع اللبناني بشكل أبوي وأخوي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>