محافظة البدع تقيم احتفالاً باليوم الوطني الـ89

الزيارات: 173
التعليقات: 0
محافظة البدع تقيم احتفالاً باليوم الوطني الـ89
http://www.almadaen.com.sa/?p=356511
تبوك-المدائن

أقيم بمحافظة البدع اليوم احتفال بمناسبة اليوم الوطني الـ89 للمملكة تحت شعار “همّة حتى القمة”، والذي نظمته بلدية المحافظة في مركز الأمير فهد بن سلطان الرياضي, بحضور وكيل المحافظ إبراهيم بن عيد المسعودي، ومدير المسؤولية الاجتماعية في شركة نيوم محمد بن عطا الله التويجري وعدد من القيادات الأمنية والحكومية والمسؤولين وجمع غفير من الأهالي.
وبدأ الحفل بمسيرة الهجن والخيالة حاملين ومتوشحين بأعلام الوطن، ومن ثم ألقيت كلمة أهالي المحافظة ألقاها نيابة عنهم مسلم المسعودي الذي رفع من خلالها التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولولي عهده الأمين – حفظهما الله – وللشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني, مبيناً أن ما تشهده المملكة بجميع مناطقها من نهضة تنموية ورخاء ورغد عيش وأمن وأمان يعود فضله لله ثم لهذه القيادة الرشيدة.
وبعد ذلك توالت فقرات الحفل التي شملت قصائد شعرية وشيلات وطنية جسدت حب الوطن وفقرات استعراضيه وأوبريتاً وطنياً بعنوان “مجد دولة”.
ومن جهته، أكد رئيس بلدية محافظة البدع سعيد بن خليل السعيد حرص البلدية على تفعيل الاحتفاء باليوم الوطني الـ 89 للمملكة من خلال إقامة هذه الفعاليات التي تتيح للمواطنين المشاركة والتعبير عن فرحتهم مما يعود على الجميع بالحب والألفة وتوثيق اللحمة الوطنية فيما بينهم مع استذكار الجهود التي قام المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله – في توحيد مملكتنا الغالية, سائلًا الله أن يحفظ المملكة قيادة وشعباً وأن يديم علينا الأمن والأمان ويرد كيد الأعداء.
وقدم رئيس البلدية شكره وتقديره لجميع الجهات الحكومية والأمنية والمساهمين في إنجاح هذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>