مركز “مسار” يؤهل المقيمين الخارجيين بمجال الاعتماد المؤسسي التقني والمهني

الزيارات: 145
التعليقات: 0
مركز “مسار” يؤهل المقيمين الخارجيين بمجال الاعتماد المؤسسي التقني والمهني
http://www.almadaen.com.sa/?p=357951
الرياض-المدائن

انطلقت أمس فعاليات البرنامج التدريبي الخامس لتأهيل المقيمين الخارجيين في مجال الاعتماد المؤسسي التقني والمهني، الذي يعقده المركز الوطني لتقويم التدريب “مسار” بهيئة تقويم التعليم والتدريب، ويستمر أربعة أيام، وذلك في مقر المركز بالرياض.
وأوضح المدير التنفيذي للمركز الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن العبدالجبار أن الهدف من عقد البرنامج تأهيل المقيمين الخارجيين للقيام بأعمال التقييم للمنشآت التدريب المتقدمة للاعتماد المؤسسي من المركز الوطني لتقويم التدريب والقيام بزيارات التقييم وزيارات التهيئة بما يتوافق مع معايير المركز، وتماشيا مع رؤية المملكة 2030.
وأشار العبدالجبار إلى أن من ضمن أولويات المركز بناء القدرات الوطنية في مجال التقويم والاعتماد التقني والمهني من خلال التدريب على المعارف والمهارات المتصلة بالجودة، والتقويم والاعتماد من أجل تأهيل المقيمين للعمل في مجالات التقويم والاعتماد.
ويأتي عقد هذا البرنامج، الذي يشارك فيه مجموعة من المختصين والمختصات في مجال الجودة والاعتماد، ضمن سلسة البرامج التدريبية التي ينفذها المركز ضمن خطته التدريبية لعام 2019م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>