شركة الإلكترونيات المتقدمة تكشف عن حلولها التقنية المبتكرة خلال أسبوع جيتكس للتقنية

الزيارات: 170
التعليقات: 0
شركة الإلكترونيات المتقدمة تكشف عن حلولها التقنية المبتكرة خلال أسبوع جيتكس للتقنية
http://www.almadaen.com.sa/?p=358120
الرياض-المدائن

أعلنت شركة الإلكترونيات المتقدمة – إحدى الشركات التابعة للشركة السعودية للصناعات العسكرية SAMI – عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية “جيتكس 2019″، حيث ستقوم الشركة التابعة لـ SAMI بعرض منتجاتها وحلولها المتطورة خلال أكبر حدث للتقنية في المنطقة، الذي انطلقت فعالياته اليوم وتستمر على مدى خمسة أيام بالإمارات العربية المتحدة.
وسيستقطب المعرض الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي أكثر من 100 ألف زائر إلى جانب 4,500 جهة عارضة من أكثر من 140 دولة، ويتيح على مدار أيامه الخمسة منصة فريدة لشركة الالكترونيات المتقدمة لاستعراض تطبيقاتها في مجالات الأمن الالكتروني والخدمات الالكترونية والصحة الإلكترونية والحلول الذكية في مواقع حيوية مثل المطارات والمجمعات السكنية والتجارية والمساجد، وذلك بجناح الشركة رقم S1-B1 في قاعة الشيخ سعيد بمركز دبي التجاري العالمي.
وستعلن الشركة خلال مشاركتها السادسة عشر بالمعرض عن توقيع اتفاقيات مهمة وشراكات استراتيجية جديدة، بما يعزز مكانتها كمساهم رئيسي في رحلة التحول الرقمي بالمملكة. علاوة على ذلك، ستبحث الشركة عن فرص جديدة للتعاون من أجل دعم تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 التي تشكل خارطة طريقة طموحة نحو المستقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>